فن وثقافة

زفة غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا برقصة من دينا

ساره طبل

رغم إعلان النجمة غادة عبد الرازق عزمها تنظيم حفل زفاف صغير في عطلة عيد الفطر المقبل للاحتفال بزواجها مجددا من مدير التصوير هيثم زنيتا أصرت الفنانة دينا على الاحتفال بزواجها ضمن كواليس تصوير مسلسل “سلطانة المعز” وقامت بنشر مقطع فيديو من زفة خاصة أقيمت لغادة وهيثم بملابس التصوير

وكشفت دينا عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام عن فيديو لها وهي تقدم زفة للعروسين خلال كواليس سلطانة المعز الذي يعرض خلال منافسات ماراثون دراما رمضان 2020.

ونشرت غادة عبد الرازق مقطع فيديو عبر حسابها بموقع “إنستجرام” ظهرت خلاله إلى جوار زوجها زنيتا فيما قامت دينا بالرقص معلقة عليه “دينا صممت تعمل زفة فى التصوير”.

وعلقت النجمة هند صبري قائلة “ألف مليون مبروك وربنا يسعدكم إنتى تستاهلى كل خير” كما علقت المطربة بوسى “ألف مبروك يا حبيبتى ربنا يسعدك ويهنيكى” فيما كتبت الفنانة وفاء عامر “ربنا يسعدك يا دودو”.

ولم يتم الكشف عن قصة زواج غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زينتا التي حدثت منذ 6 سنوات لأسباب خاصة ولكن حسب مصادر تم الزواج أثناء مشاركتهما في تصوير مسلسل “حكاية حياة” وعقد القران بالفعل ولكن دبت الخلافات بينهما وحدث الطلاق ولم تتعاون غادة مع طليقها طوال السنوات السابقة.

ومع بدء التحضير لتصوير مسلسلها الجديد “سلطانة المعز” منذ 4 شهور جمعت المصادفة بين الزوجين السابقين بعد الاتفاق على مشاركتهما في العمل وتوسط مخرج المسلسل للمصالحة بينهما وأثناء التصوير استعادا قصة الحب الأولى واتفقا على الزواج مجددا وتم عقد القران منذ عدة أيام وشهد المؤلف إياد إبراهيم والمخرج محمد بكير على عقد الزواج واحتفلت بالحنة أثناء تصوير مشهد ( حنة ) ايضا كان ضمن أحداث المسلسل.

ومن المنتظر أن إتمام الزفاف هذه المرة ولكن بعد الانتهاء من تصوير المسلسل واختارت غادة السفر لقضاء شهر العسل في مدينة الجونة نظرا لإجراءات منع السفر.

وينضم هيثم زنيتا إلى قائمة أزواج غادة عبد الرزاق التى أعلنت فى لقاء تليفزيونى سابق أن عدد زيجاتها تخطى عدد زيجات زهرة فى مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” أى أنها تزوجت أكثر من 5 مرات حيث وصلت زيجاتها إلى 12 زيجة بعد زواجها من زنيتا.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق