فن وثقافة

غادة عبدالرازق تتهم طارق الشناوي لـ تلقيه “رشاوي “

ساره طبل

أزمة جديدة تطل على الدراما الرمضانية بطلتها هذه المرة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بعد أن اتهمت الناقد الفني الشهير طارق الشناوي بتلقيه “رشاوى” ليقوم الاخير بتقديم شكاوى رسمية ضدها

وبدأت أحداث الأزمة عندما ظهر طارق الشناوي مع الإعلامية لميس الحديدي وقال إن غادة عبد الرازق “فنانة موهوبة لكنها لا تجيد اختيار أدوارها” لترد الفنانة بدورها على حسابها في تطبيق إنستجرام متهمة إياه بتلقي أموالا مقابل تقديم آراء إيجابية في أعمال درامية.

وادعت عبد الرازق أنها دفعت أموال للشناوي عند عرض مسلسل “حكاية حياة” قبل سنوات ليكتب رأيا إيجابيا في عملها.

بدوره اتخذ الشناوي إجراءات رسمية ضد عبد الرازق وقال”ما حدث هو انتهاك أعراض والقانون يجرد انتهاك العرض، فهي انتهكت عرضي الصحفي والإنساني”.

وأوضح أنه تقدم بـ3 شكاوى ضدها في المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الصحفيين، ونقابة الممثلين مضيفا “بعد أن أرى إلى أي مدى سيتم اتخاذ إجراءات ضدها سأتقدم ببلاغ للنائب العام

وتابع: “غادة دائما ترتكب تجاوزات على السوشيال ميديا هي حرة في نفسها إذا قررت أن تتجاوز لكنها غير حرة في أن تتجاوز على الآخرين وأنا سآخذ حقي بالقانون”.

وأبدى الشناوي تعجبه من سبب غضب عبد الرازق مؤكدا أنه قال في المقطع المتداول أنها ممثلة موهوبة

مضيفا “في السنوات الماضية لم تختر أدوارها جيدا وهذا رأيي ومن حقها أن تعترض لكن أن تنتهك أعراض الآخرين فهي ليست حرة”

وأشار الناقد المصري إلى أنه لم يلتق بها في حياته قائلا: “إنها إنسانة مستعدة لتشويه سمعة الناس كأن يقوم شخص بوضع بدس قطعة مخدرات لشخص آخر ليفضحه ويلهي الناس.. لقد ارتكبت حماقة وانتهكت عرضي وستعاقب قانونيا”.

قررت نقابة المهن التمثيلية التدخل في خلافات طارق الشناوي وغادة عبد الرازق بعد اتهام الأخيرة للأول بأنه يحصل على أموال ضخمة من أجل الإشادة ببعض النجوم.

وخاطب أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية نقابة الصحفيين التي ينتمي لها طارق الشناوي وقال في بيان توضيحي “السيد ضياء رشوان نقيب الصحفيين، تحية طيبة وبعد، ردا على خطابكم بشأن ما جاء في خطاب الناقد الكبير طارق الشناوي أحيط سيادتكم علما بأن أعضاء نقابة المهن التمثيلية يكنون للناقد الكبير كل التقدير والاحترام وعلى رأسهم الفنانة غادة عبد الرازق التي لم تصرح أبدا بمثل هذا التصريح”.

وتابع: “لا يمكن أن يصدر عنها مثل هذه الاتهامات في حق أي زميل أو أي ناقد عامة فما بالنا بناقد مخضرم وله تاريخ مثل الأستاذ طارق الشناوي تحديدا، خاصة وأن مسلسل حكاية حياة شهد نجاحا كبيرا كأحد أهم المسلسلات التي قدمتها الفنانة غادة عبدالرزاق”.

واستكمل البيان: “في النهاية نؤكد لسيادتكم كامل احترامنا وتقديرنا للنقاد فلهم شعبة هامة من شعب نقابة المهن التمثيلية، ولا يغيب عنا دورهم الرئيسي في تقييم العملية الفنية سواء من أعضاء نقابتنا أو من أعضاء النقابات العريقة مثل نقابة الصحفيين خاصة النقاد أصحاب الخبرة العريضة أمثال الأستاذ طارق الشناوي

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق