فن وثقافة

” باسكال مشعلانى “: الأزمة هتعدى على خير

ساره طبل

قد أعلنت باسكال عن انتهائها من تصوير أغنيتها الجديدة “فرصة نرجع” وهي ديو مع الفنان المصري إيساف وقدمتها محترمةً كل التدابير المطلوبة في ظل فرض الحظر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وأكدت أن ظروف تصوير الأغنية كانت خاضعة للإجراءات الوقائية من الفيروس.

قالت الفنانة باسكال مشعلانى فى تصريحات خاصة أنها سعيدة بردود الأفعال التى تلقتها عقب طرح كليب “فرصة نرجع” مع إيساف قائلة أن فكرة الأغنية تتماشى مع الظروف التى نمر بها حاليا لافتة أنها قدمتها لحث الناس واتخاذ كل الاجراءات الاحترازية خاصة اننا فى حاجة إلى الدعاء

وإن شاء الله ستزول هذه الأزمة وهتعدى على خير وذلك بالتقرب إلى الله فهو دائما المنجي من أي عقبات وأزمات ولابد من التفاؤل فى هذه الفترة متمنية استقرار الاوضاع خلال الفترة المقبلة، وأضافت انها سعيدة بمشاركة المطرب ايساف معها فى الكليب خاصة انه يتميز بصوت قوى .

وكليب فرصة نرجع من إخراج فادي إلياس والأغنية من كلمات رمضان محمد وألحان أحمدالبرازيلي وتوزيع محمد الشاعر إشراف فني أحمد حسني

وتقول كلمات الأغنية : تصعبت مرة واحدة .. ومين هيواسى ويطيب، يابخت إللى وقت الشدة، ربنا جنبه وقريب، قفلت أبواب بيوت الله .. لكن أبوابه مفتوحه .

وكان رمضان محمد مؤلف الأغنية قد قال فى تصريحات سابقة أنه فكر فى الأزمة التى نمر بها حالياً، ووجد أن من الضرورى التقرب إلى الله ويعود الكل للاحساس ببعضهم وهذه رسالته من الأغنية.

فى سياق آخر تتعاون باسكال مشعلانى فى أغنية تحمل اسم “استنى” مع الشاعر محمد رفاعى والملحن ملحم وتقدمها باللهجة المصرية بعد نجاح أغنيتها الأخيرة “اتعذبت كفاية” وتراهن باسكال على الأغنية الجديدة حيث تقدمها بشكل مختلف وجديد عن أعمالها السابقة ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وجدير بالذكر قد حلت ​باسكال مشعلاني​ ضيفة على الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه “على مسؤوليتي” عبر تقنية السكايب وقالت انها تابعت 4 حلقات من مسلسل “الاختيار” خلال شهر رمضان المبارك

وأشادت به: “كتير حلو لأنه بيحكي قصة حقيقية”.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق