فن وثقافة

ماذا قال” ابراهيم نصر ” قبل وفاته بساعات

ساره طبل

رحل الفنان الكوميدي الكبير إبراهيم نصر فى هدوء وبدون مقدمات بمنزله فجر أمس الثلاثاء عن عمر ناهز 70 عاما وتم تشييع جثمانه من كنيسة المرقسية القديمة بالأزبكية ودفنه بمدافن العائلة بمنطقة العباسية.

تحدث الفنان إبراهيم نصر عن النجم أشرف عبدالباقي قبل وفاته بعدة ساعات حيث أجرى نصر مقابلة صحفية قبل رحيله بيوم واحد وتحدث خلالها عن النجم أشرف عبدالباقي وتجربة مسرح مصر.

وقال نصر إن أشرف نجم كبير وفنان موهوب ويفكر بشكل جيد ويقدم يد العون لكل المواهب الشابة لذلك فتجربة مسرح مصر من أفضل التجارب التي حدثت خلال السنوات الماضية.

وأضاف نصر أنه لابد من تقدير أشرف واحترامه على ما قدمه للفن حيث إنه أثرى الساحة الفنية بعدد من الفنانين الموهوبين.

ومن جانبه بكي أشرف عبدالباقي عندما قرأ ما قاله إبراهيم نصر عنه وقال في تصريح خاص للجميلة إن إبراهيم نصر كان فنانا موهوباً بشكل كبير وكان يضيف لأي عمل فني يشارك به.

وأضاف عبدالباقي أنه كان يحظى بحب كل من حوله ويتميز بالأخلاق الكريمة وحسن الخلق لذلك فالفن المصري والعربي افتقد نجماً هاماً وكبيراً.

وكشفت زوجة الراحل عن اللحظات الأخيرة في حياة إبراهيم نصر موضحة إنه كان يعيش حياته بشكل طبيعي في منزله ولم يكن يعاني من أي أمراض ولكن قبل وفاته بساعات قليلة شعر بصداع شديد وتقيئ وبعد ذلك لفظ أنفاسه الأخيرة.

وكان الظهور الأخير للفنان الراحل قبل أسبوعين خلال مداخلة هاتفية فى برنامج اليوم الذى يقدمه الفنان إدوارد وتحدث خلال المداخلة عن رأيه في برامج المقالب التى تعرض حالياً وقال أنه صعب عليه أن يقول رأيه

قائلا: “صعب عليا إن ألوى دراع زميل ليا” موضحا أن الجمهور يرغب فى مشاهدة فن جميل ولا ترغب فيما يعرض حالياً من المقالب مؤكداً أن هناك برامج جعلت الأطفال يصابوا بشيزوفرينيا وأمراض وتخلف عقلى.

أما عن آخر أعمال ابراهيم كان فى شهر رمضان قبل الماضى من خلال مسلسل “فوق السحاب” والذى شارك فى بطولته هانى سلامة ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر وعزة مجاهد ووائل عبد العزيز وأمير شاهين وآخرين وتأليف حسان دهشان للمنتج الكبير تامر مرسى وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما قدم العام قبل الماضى أيضا في فيلم “الكهف” وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى وماجد المصرى ومى سليم وروجينا وإيهاب فهمى وصبرى عبد المنعم، وعايدة رياض، وإخراج أمير شوقى، وتأليف سامح سر الختم.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق