رياضة

مايكل أوين يدافع عن الاتهامات التي وجهت له

دافع مايكل أوين، لاعب ليفربول ومانشستر يونايتد السابق، عن الاتهامات التي وجهها أليكس فيرجسون للريدز، بتسببهم في المشاكل التي عانى منها أوين بسبب إشراكه في المباريات في سن مبكرة.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، حديث أوين مع هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» عن أراء فيرجسون، حيث قال: “نعم إنه سؤال مثير للغاية، ولا أعتقد أننا سنعرف الإجابة عنه حقًا، إذا تحدثت إلى أليكس فيرجسون، فهو مقتنع أنني تم استنزافي في الملعب بكثرة اللعب، وهذا جيد، وأنا احترم رأيه تمامًا”.

وأضاف: “يعتقد فيرجسون أنه بينما كنت أسجل أهدافًا لليفربول، وبعد ذلك يتم استدعائي في الصيف للعب لمنتخب انجلترا تحت 20 عامًا، ثم العودة مباشرة بعدها للعب في صفوف الفريق الأول بالريدز”.

وواصل: “ولكن في ذلك الوقت هذا ماحدث بالضبط، أعتقد أن ليفربول كان في احتياج لي، وأعتقد أن ليفربول كانوا في احتياج كبير لي أكثر من لاعبين كان مانشستر يونايتد يحتاج إليهم ذلك الوقت، لأنهم كانوا يملكون فريق عظيم”.

وأشار: “مانشستر يونايتد كان لديه لاعبين مختلفين، بينما كنا نحاول الإمساك بهم، لم يكن متاحًا لدينا الرفاهية في تواجد تشكيل ضخم، والقدرة على تدوير اللاعبين في الملعب”.

وبقرب رحيل أوين عن ليفربول، كان قد عانى من مشاكل خطيرة في أوتار الركبة أثرت على مسيرتة في الملاعب طوال حياته، فانتقل لريال مدريد ثم نيوكاسيل يونايتد، قبل أن يضمه أليكس فيرجسون لصفوف مانشستر يونايتد.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق