رياضة

الزمالك يطالب بالحصول على لقب نادي القرن

مجلس إدارة نادي الزمالك استقل بشكل رسمي علي تشكيل لجنة للتقدم بملف شامل للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، بسبب قضية نادي القرن والمطالبة باحتساب اللقب لصالح الزمالك بدلا من الأهلي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن رئيس القلعة البيضاء يمتلك حيثيات القرار من الكاف، وتظلم من قبل للكاف على قرار اعتبار الأهلي نادي القرن، إلا أنه قرر التصعيد إلى المحكمة الرياضية الدولية.

ويستند الزمالك في شكواه على عدة أمور، أبرزها أنه فاز بأكبر عدد من البطولات القارية على حساب الأهلي مع نهاية القرن الماضي.

ويراهن الزمالك على حصده سبعة بطولات قارية هي دوري أبطال أفريقيا أربعة مرات وكأس الكؤوس الأفريقية مرة والسوبر الأفريقي مرتين، بجانب بطولة السوبر الأفروآسيوي مرتين، بينما فاز الأهلي بست بطولات قارية، هي: دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس الكؤوس الأفريقية أربعة مرات والسوبر الأفروآسيوي مرة وحيدة.

كما يستند مسؤولو الأبيض على المستندات الرسمية التي تفيد أن الكاف اختار الأهلي بناء على النقاط التي حصل عليها من خلال مشاركاته في المسابقات الأفريقية، علما بأن الكاف أبلغ الأندية الأفريقية من خلال منشور رسمي عام 1994 باعتماده على هذا المعيار لاختيار الفريق الفائز بلقب نادي القرن.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق