فن وثقافة

حبس ” مودة الأدهم ” 4 ايام علي ذمه التحقيقات

ساره طبل

قد تمكنت أجهزة الأمن القبض على مودة الأدهم المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك” لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور أثناء اختبائها داخل كمبوند شهير بمدينة السادس من أكتوبر.

حيث وردت معلومات إلى الإدارة بهروبها من محل إقامتها بالقاهرة الجديدة عقب صدور أمر النيابة العامة متنقلة بين عدة أماكن بمدينة الرحاب والساحل الشمالي مستخدمة بعض الخواص الإلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول خلال استخدامها الشبكة المعلوماتية واتصالاتها الهاتفية

فرارا من الملاحقة الأمنية ثم أكدت المعلومات اختبائها داخل تجمع سكني بمدينة السادس من أكتوبر مستقلة للتنقل سيارة أمكن تحديد أرقام لوحتها المعدنية وقد رُصد تحرك للسيارة اليوم فجرى توقيفها وإلقاء القبض على المتهمة وبحوزتها حاسب آلي محمول وهاتف محمول بدون شريحة هاتفية متصل بجهاز لاسلكي للاتصال بالشبكة المعلوماتية “MiFi”وحقيبة تحوي أغراضها.

يذكر أن أجهزة الأمن بالقاهرة ألقت في 29 مارس الماضى القبض على مودة الأدهم وصديقتها عقب خرقهما حظر التجول الذي فرضته الحكومة لمنع تفشي فيروس “كورونا المستجد” وتصويرهما فيديو وبثه على مواقع التواصل الاجتماعي وبعد عرضها على النيابة العامة بالقاهرة الجديدة أمرت بإخلاء سبيلها بكفالة 20 ألف جنيه على ذمة المحضر رقم 64 جنح التجمع الأول الذى اتهمت فيه بالتحريض على خرق الحظر.

قررت النيابة العامة الجمعة حبس المتهمة مودة الأدهم أربعة أيام احتياطاً على ذمة التحقيقات لاتهامها بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وإنشائها وإدارتها واستخدامها مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات للتواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة.

حيث اجهزة الأمن ومباحث الآداب رصدت عدة فيديوهات لـ”مودة” ترتدى فيها ملابس فاضحة وتأتى بحركات مثيرة تحرض على الفسق والفجور.

هذا وقد واجهتها النيابة العامة بالاتهامات المنسوبة إليها وسيجري استكمال التحقيق معها

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق