فن وثقافة

تيام مصطفى قمر : يسرا مثلي الأعلى في التمثيل

ساره طبل

للمرة الثانية على التوالي يشارك الفنان تيام قمر نجل الفنان الكبير مصطفى قمر مع الفنانة يسرا في أعمالها الدرامية الرمضانية فقد سبق لها أن اكتشفت موهبته الفنية في مسلسلها الماضي “لدي أقوال أخرى” الذي عُرض منذ عامين.

وأعرب الممثل الشاب تيام مصطفى قمر عن سعادته بردود الفعل التي جاءته على دوره في مسلسل “خيانة عهد” المعروض ضمن السباق الرمضاني الجاري

وتابع في (خيانة عهد) الدور أكبر وأوضح ويجمعني مرة أخرى بمثلي الأعلى في التمثيل الفنانة يسرا ويمنحني فرصة الوقوف أمام كاميرا المخرج سامح عبدالعزيز وهو مخرج كبير جدا في السينما وله أعمال ستظل موجودة في تاريخ السينما وفريق العمل يضم ناسا مهمة وكل ذلك جعلني أدخل التصوير وأنا أشعر براحة أكبر”

وقال “أجسد في العمل شخصية علي وهو ابن شقيق عهد الشخصية التي تجسدها يسرا وهو شاب مراهق ذو شخصية مركبة وانطوائي لا يحب التحدث والتعامل مع الآخرين وللعلم الشخصية صعبة للغاية وظللت فترة طويلة أحضر لها حتى تخرج بالشكل المطلوب فخلال تجاربي الدرامية السابقة لم أقدم مثل تلك الشخصيات المركبة والمعقدة ولكنني أعشق التحدي.

أضاف: “الوقوف أمام يسرا فى حد ذاته شرف كبير لأي فنان وكان أحد أحلامي فأقول لها دائما يا قلبي فهى مدرسة فنية وفنانة استثنائية”.

مسلسل “خيانة عهد” من إنتاج “سينرجي” و”العدل”
إخراج سامح عبدالعزيز ومن بطولة يسرا وعبير صبري وحلا شيحة وجومانة مراد وتيام مصطفى قمر، خالد انور ، سلوي عثمان ، بيومي فؤاد ،

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق