فن وثقافة

الوسط الفني يهنئ الزعيم “عادل إمام ” لعيد ميلاده الـ80

ساره طبل

استطاع عادل إمام أن يتربع على عرش النجومية وعلى القمة طوال أكثر من 50 عاما وأن يستمر عطائه ووهجه الفنى طول هذه الفترة ما منذ بدأ مشواره الفنى وعرف عن الزعيم حرصه على نجاح من يشاركونه الأعمال الفنية وتعاونه فى أن يبدع كل منهم فى دوره فلا يبخل فى مساعدة زملائه أو نصحهم بإضافة بعض التفاصيل للدور مما تمنحهم تاثيرا وجماهيرية أكبر

شيريهان من النجوم التي حرصت على عدم تفويت مناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام وهنأته عبر حسابها على موقع إنستجرام بتوجيه رسالة له بالإضافة إلى نشر فيديو يجمع صورتهما معاً وعلقت عليه

بكتابة: “اسمك وحده يكفي!!! سعادة واحترام وفخر عادل إمام.. كل ثانية في عمرك ونحن وأبناؤنا نفتخر بك وجميعاً سعداء وطيبين بفنك وخُلُقَك وأخلاَقك وتاريخك. شكراً عادل إمام المبدع الفنان المحترم في كل شيء وتاريخ مصري مشرف لنا.. كل سنة وأنت في منتهى الخير والصحة والسلامة والسلام والسعادة”.

واحتفلت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بـعيد ميلاد الزعيم عادل إمام حيث نشر رئيس مجلس إدارة الشركة رجل الأعمال تامر مرسى فيديو للزعيم عادل إمام جاء فيه مقتطفات من أبرز أدواره وأعماله التي قدمها على مدار تاريخه الفني في السينما والدراما والمسرح.

واستعرض أعمال الزعيم عادل إمام على أنغام أغنية جديدة تحمل اسم “عادل إمام الأول” والتى نالت إعجاب كل محبيه ومتابعيه من أنحاء الوطن العربى والأغنية من غناء محمد كيلانى فكرة الكاتب يسرى الفخرانى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود العسيلى، توزيع هانى ربيع، وغناء محمد كيلانى.

واستعان الفنان عمرو سعد بفيديو قديم لتهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الذى يوافق اليوم 16 مايو حيث يحتوى الفيديو على تهنئة الزعيم لعمرو سعد خلال عرضه الخاص لفيلم مولانا فيما رد سعد بتقبيل رأس عادل إمام.


ونشر سعد الفيديو عبر حسابه على انستجرام صحبه بتعليق: “قبلة على رأس الأب والزعيم والأستاذ عادل إمام كل سنة وانت طيب وربنا يعطيك الصحة والسعادة”

ونشر المخرج رامي إمام عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام” فيديو مجمع لمشاهد مختلفة من أعمال والده الزعيم عادل إمام على أغنية تحمل اسم والده تهديه له الشركة المتحدة بمناسبة عيد ميلاده الثمانين

وكتب رامي إمام: “شكرا جزيلا من القلب لجميع صناع هذا العمل الجمييييل جدا و المؤثر جدا جدا، شكرا جزيلا الأستاذ تامر مرسي، الاستاذ يسري الفخراني، صديقي و حبيبي أيمن بهجت قمر، المبدع الموهوب محمد كيلاني، و المتالق المتميز محمود العسيلي وجميع طاقم العمل الفني والتقني … و شكرا جزيلا المتحدة للخدمات الفنية لهذا الاهداء الرائع… تسلم ايديكم جميعا”.

هنأت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده عبر حسابها بموقع “انستجرام” حيث نشرت صورة تجمعهما من أحد أعمالهما الفنية معلقة عليها قائلة :”كل سنة و حبيب الملايين طيب وبخير ربنا يخليك لينا يا حبيب و شقيق العمر ”

حرص رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس علي تفديم التهئنة للفنان الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ80.

وكتب ساويرس عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” قائلا: “إلى العظيم عادل إمام كل سنة وأنت طيب يا زعيم”.

يشار إلى أن عادل إمام مواليد 17 مايو 1940 ويعتبر أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي واشتهر بأداء الأدوار الكوميدية التي مزجت في كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية ولديه مشوار حافل بالأعمال

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق