فن وثقافة

“كارول سماحة “هكذا كان شكلها منذ 20 عاماً

ساره طبل

لفتت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الأنظار بنشر صورة قديمة لها على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام”

ظهرت فيها ما بين الماضى والحاضر مثلما وصفت حيث علقت على الصورة بكتابة تساؤل لمتابعيها

“أنا بين الماضي والحاضر كارول العشرينية – كارول الأربعينية، ما رأيكم؟”

وهو التساؤل الذى تفاعل معه قطاع كبير من متابعي النجمة الشهيرة بسرعة كبيرة حين أكدوا أنها ما زالت تحتفظ ببريقها المعتاد ولم تتأثر بمرور السنوات.

وأطلقت بهذا موجة من التعليقات التي تضمنت إجابات مختلفة على سؤالها ورأى بعض المتابعين أنها كانت في السابق أكثر جمالا وأن عمليات التجميل غيرت ملامحها فيما أشار آخرون إلى العكس وحققت الصورة في ساعتين أكثر من 33 ألف إعجاب.

ويشار إلى أن ابنتها تالا أحدثت ضجة في السابق بسبب ظهورها في صورة وهي تحمل طبقا من الحلوى وعلقت الفنانة على الصورة “حبيبة قلبي، بنتي تالا تصنع الحلوى بمفردها! يقولون: أول حب عند البشر هو حب الطعام”.

وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين حيث نالت الصورة إعجاب المئات منهم وأطلقت التعليقات التي تغزلت بالطفلة وملامحها ورأى الكثيرون أنها باتت أكثر نضجاً وجمالاً.

وقد اعتادت النجمة كارول سماحة على التفاعل مع متابعيها بشكل كبير خلال الفترة الماضية من وقت لآخر حيث سبق ووجهة نصيحة لاقت استحسان متابعيها

حين كتبت: “بين الواقع والأشياء الجميلة، طريق يسمى الصبر”، فيما علق الجماهير على كلامها: “كلامك صح.. الصبر أهم حاجة.. ربنا ينجينا”، وذلك فى إشارة منها إلى فيروس كورونا وتداعيته والملل الذى انتاب قطاع كبير بسببه والمكوث فى المنزل أغلب الوقت كوسيلة من وسائل اتباع الإجراءات الاحترازية فى ظل فيروس كورونا ومقاومته.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق