فن وثقافة

زوجه “محمد رمضان ” تخطف الانظار في عيد ميلاده

ساره طبل

وسط عائلته الصغيرة احتفل النجم المصري محمد رمضان بعيد ميلاده الـ32
أمس السبت ويذكر انه(من مواليد 23 مايو 1988)

وقام محمد رمضان بنشر صورة له على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وذلك بالتزامن يوم عيد ميلاد الفنان رمضان واحتفاله به مع زوجته واولاده.

وظهر خلال تلك الصورة الفنان محمد رمضان وهو برفقة وأطفاله
وزوجته نسرين التي شغلت كثيرين من رواد مواقع التواصل وحظيت بتعليقات بالجملة سارقة الأضواء من بطل «البرنس» كما حدث من قبل في العديد من المناسبات التي أطلت فيها معه.

وجاءت الصورة بشأن الاحتفال بعيد ميلاده في جو بسيط مع العائلة والتورتة وعلق على تلك الصورة التي قام بنشرها وقال عيد ميلادي مع عائلتي الجميلة.

وظهرت زوجة محمد رمضان بصحبته وهي بإطلالة بسيطة وناعمة حيث تبرز جمالها وارتدت جمبسوت كاجوال بالألوان الزاهية ذات اللون الأصفر والبنفسجي والأخضر فيما تركت خصلات شعرها الأصفر منسدل بطريقة انسيابية.

واقتربت الصورة التي نشرها محمد رمضان في أقل 24 ساعة من استقطاب نحو مليون إعجاب وهنأ المتابعون الفنان بعيد ميلاده وبنجاح مسلسله الرمضاني وكذلك بعائلته الجميلة.

يشار إلى أن النجم المصري يرتبط بنسرين منذ عام 2012 وكتب عنها من قبل على حسابه أيضاً«أكبر رزق في الحياة هو أنك تتجوز اللي بتحبها والرزق الأكبر انها تكون بتحبك أكتر من نفسها

وصرح في حوار تلفزيوني سابق جمعه بزوجته أنه يرفض تماما دخولها مجال التمثيل معتبرا أن البيت مسؤوليته أكبر وأن الاستقرار الأسري هو «رمانة ميزان الإنسان الناجح»

ويذكر أن الفنان محمد رمضان قام ببطولة مسلسل البرنس الذي تم عرضه في موسم رمضان 2020 على قناة دي أم سي بشكل حصري ونالت على إعجاب الكثير من المتابعين والجمهور الذين أشادوا بالمسلسل وبدوره فيها.

ومسلسل البرنس من بطولة الفنان محمد رمضان والفنان أحمد زاهر والفنان محمد علاء والفنان أحمد داش والفنان ادوارد والفنانة روجينا والفنانة دنيا عبد العزيز والفنانة نور اللبنانية والفنانة بدرية طلبة والفنانة صفاء الطوخي والفنانة سلوي محمد على.

والفنان أيمن عزب والفنانة ريم سامي والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي من إنتاج شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق