فن وثقافة

ابنة رجاء الجداوي تكشف سبب عدم نقلها لمستشفى خاص

ساره طبل

قالت أميرة مختار ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي إنها كانت تنوي نقل والدتها إلى أحد المستشفيات الخاصة بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا لتحظى برعاية أفضل.

وتابعت أميرة في تصريحات خاصة أنها تراجعت عن هذا الأمر بعد حديثها مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة التي أكدت لها حُسن الرعاية والاهتمام بمستشفيات العزل الحكومية وتم نقلها بالفعل إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية وفقًا لتوصية من الوزيرة بعد إشادتها بالمستشفى.

وأشارت أميرة إلى أن زوجة حارس العقار الذي تعيش فيه أصيبت بكورونا وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل الحكومية وتم شفائها وخرجت بعد 21 يوما من دخولها المستشفى وهذا ما أكد لي أيضا حُسن الرعاية والعلاج بمستشفيات العزل الحكومية.

يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا بعد أن أثبت التحاليل اليوم إيجابية النتائج وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية.

وأكدت ابنة الفنانة الكبيرة أنه لم يستدل حتى الاَن عن مصدر إصابتها بالفيروس.

وطالبت ابنة الفنانة الكبيرة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء وعودتها في القريب العاجل لأسرتها وجمهورها.

النجمة الكبيرة رجاء الجداوي انتهت منذ أيام من تصوير دورها في مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض في السباق الرمضاني ويشارك في بطولته دينا الشربيني، وأحمد داود، وتأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

علقت أميرة مختار على إصابة والدتها بفيروس كورونا المستجد عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلة “أرجوكم أدعو لأمى يارب” متمنية لها الشفاء من الفيروس، وتعافيها.

وكانت الفنانة الكبيرة فوجئت فجر أمس بارتفاع شديد في درجة الحرارة والتي تخطت الـ39 مئوية، على الفور قررت القيام بإجراء تحاليل مسحة الـPCR.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق