فن وثقافة

رسالة “رجاء الجداوي”من مستشفى العزل بالإسماعيلية

ساره طبل

وجهت الفنانة الكببرة رجاء الجداوي رسالة إلى جمهورها من مستشفى عزل أبوخليفة في محافظة الإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت رجاء الجداوي في تسجيل صوتي أثناء مداخلة هاتفية مع “راديو مصر” إنها تتواجد حاليا في العزل وتتلقى الرعاية اللازمة في المستشفى بمتابعة واهتمام من قبل الأطقم الطبية مثلها مثل جميع المصابين ولا فرق بينهم فالرعاية ليست مخصصة لأحد على حساب أحد

ووجهت رسالة لجمهورها ومحبيها قائلة “حبوا نفسكو وأولادكم وحبوا بلدكم خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده” مشيرة إلى أن مصر لن تستطع الاستمرار في هذا الوضع اقتصاديا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل

مؤكدة أن “الجلوس في المنزل ليس ممل نهائيا وخلينا راضين باللي حاصل وربنا يكرمكوا وخلينا نحب مصر ونحب بعض أهم حاجة”.

وكشفت رجاء الجداوي أنها أصيبت بالفيروس اخر يوم في تصوير مسلسل “لعبة النسيان” وكانت تلتزم بالتصوير نظرا للتعاقد مع منتجي المسلسل مشيرة إلى أن موقع التصوير كان معقما بشكل دائم وكان الجميع حريصا على إجراءات السلامة.

وأصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد مؤخرا وتم نقلها في الساعات الأولى من صباح أول أيام العيد إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية.

وأكدت المصادر أن درجة حرارتها شهدت تراجعا دون الـ37 درجة وتحسن تنفسها إلى درجة كبيرة وهى تتحدث مع الأطباء والتمريض.

ونشرت صفحة مستشفى العزل الرسمية على مواقع التواصل صورة للفنانة مع الدكتور علي حطب مدير مستشفى العزل خلال الاطمئنان عليها وتصادف قيامها بقراءة القرآن فيما طالبت الفنانة الكبيرة جمهورها بالدعاء لها ووجهت الشكر للآلاف من أبناء الإسماعيلية والفنانيين للاطمئنان عليها.

وقال الدكتور عبدالمنعم عمارة محافظ الإسماعيلية الأسبق إن رجاء المولودة بالإسماعيلية وتعيش أسرتها منذ عشرات السنين بالمحافظة طمأنته على حالتها وطلبت الدعاء لها من كل أبناء الإسماعيلية وكل المصريين وعشاق فنها في العالم العربى وقال إن روحها المعنوية مرتفعة.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق