فن وثقافة

احتفال أصالة بعيد ميلاد توأمها في أجواء عائلية

ساره طبل
احتفلت الفنانة أصالة نصري مع ابنتها شام الذهبي بعيد ميلاد توأمها “علي” و”آدم” طارق العريان التاسع ضمن أجواء عائلية في المنزل،ط حيث نال إعجاب جمهورها على السوشيال ميديا

ونشرت شام ابنه اصاله صور من الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام وعلقت: “9 سنوات من السعادة إحساس الأمومة الأول لي علي وآدم أنتم حياتي”

و علقت الفنانة أصالة”الله يحفظكم كلكم ويعطيكم أحلى ايام ويكرمكم بالناس الطيبين المحبين الصادقين يانور حياتي أنتوا”

على جانب آخر كانت الفنانة الكبيرة أصالة أكدت من قبل أنها طوال الوقت كانت تحرص على أن تبعد عنها “الخوف والحذر”

قائلة “للأسف أصبحا عنوان هذه المرحله التي نحياها” وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر :”شيئان حرصت أنّ أبعدهما عنّي مااستطعت.. الخوف والحذر .. وللأسف أصبحا عنوان هذه المرحلة الّتي نحياها شو أعمل؟”

واعربت النجمة أصالة عن سعادتها لمشاركتها فى مسلسل “الاختيار” من خلال الأغنية التى غنتها فى الحلقة الأخيرة من العمل حيث قامت بنشر فيديو الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام

وعلقت على الفيديو قائلة “تشرفت اليوم وكثيرا سعدت. . باختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل العظيم.. الذي يجسّد تفاصيل حياة الأبطال العظام.. وقدّ كان لجميع الحكايا أكبر أثرٍ في وجداننا.. فكمّ هي غالية حياة شباب مثل الورد ذهبت لكي ينعم باقي البشر بالأمان.. حياتهم كانت فداء لحياتنا.. وفي كلّ رجل منهم آلاف الرّجال.. لأنّ هذا الشرف لايناله إلا أحبّاء الله”

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق