فن وثقافة

تامر عاشور يستعد لحفل “أون لاين” جديد

ساره طبل

نشر تامر عاشور صورة له من أول حفل أونلاين له معلقا: “فاكرين الصورة دى؟ الصورة دى بتفائل بيها علشان دى صورة أول حفل أون لاين فى الوطن العربى واخدنا 8 مراكز تريند على تويتر مصر من الأول والتانى والرابع وتريند ف بلاد كتير فى وطنا العربى الحبيب”

وأضاف “ورقم 7علي العالم الحمد لله ورقم1 يوتيوب بفضل ربنا وبفضلكم .. علشان كده بتفائل بالصورة دى وعلشان كمان من بروفات حفل جدة اللى كانت برضو حفلة عظيمة فعلا”.

ووعد النجم تامر عاشور جمهوره بتقديم حفل جديد له “أون لاين” عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب بعد نجاح حفله الأول كما أكد على قرب ظهور فيديو كليب أغنيته الجديدة “أيام” مؤكدا أن الحفل المقبل سيكون مختلف ويليق بجمهوره.

وتابع :”علشان كده بتفائل بالصوره دي وعلشان كمان من بروڤات حفل جده اللي كانت برضو حفله عظيمه فعلا – انتظروووا الحفل الجديد ال ” أون لاين ” بشكل مختلف وبشكل يليق بيكم قريب قوي قوي – وانتظرو ڤيديو كليب “ايام” انتاج all about arts”

وكان تامر عاشور أطل على جمهوره في حفل لايف يوم السبت 28 مارس الماضي لكسر ملل الحظر المنزلي وتشجيع متابعيه على البقاء داخل منازلهم لحين الانتهاء من أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″وقدم الفنان تامر عاشور باقة من أجمل أغانيه حيث ظهر بصحبة فرقته الموسيقية على المسرح وحقق أكثر من 106 آلاف مشاهدة في الساعة الأولى.

سجل الفنان تامر عاشور أغنية من ألبوم الجديد جارى الاستقرار على اسمها ويتعاون فيها مع الشاعر الغنائي أحمد المالكي وألحان محمد وتوزيع الموسيقي أحمد أمين

لستكمل عاشور تعاونه الناجح مع المالكى بعدما قدما سويا أغنية “قولوله سماح” من ألبومه الأخير “أيام” الذى تم طرحه العام الماضى وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً.

أغنية “قولوله سماح” كلمات أحمد المالكى وألحان مصطفى العسال وتوزيع إلهامى دهيمة وشقيقه أدهم دهيمة كما تعاون عاشور والمالكى فى أغنية ثانية من ألبوم “أيام” وهى “بقالى زمان” من ألحان محمد خلف وتوزيع النابلسى.

يشار أن تامرعاشور طرح ألبومه الأخير “أيام” يوم 21 مارس 2019، ويضم 12 أغنية، هى: “أيام”، “حبيبى أنت حبيبى”، “مشوفناش خير”، “من غير ما أحكيلك”، “قولوله سماح”، “ده حكاية”، “متختلفيش”، “فى بالى”، “بقالى زمان”، “سلام”، “مره”، و”خلصانة”.

تامر عاشور أول من روج لفكرة إقامة حفل دون جمهور وعرضها مباشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعى خلال هذه الفترة ونالت حفلته ردود أفعال إيجابية من زملائه من الملحنين والمؤلفين وصناع الأغنية بالإضافة إلى قيام إدارة يوتيوب العالم العربى بتوجيه الشكر له ولفكرته غير المسبوقة.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق