فن وثقافة

إصابة كريم قاسم.. بفيروس كورونا

ساره طبل

اصيب الممثل الشاب «كريم قاسم» بفيروس كورونا المستجد واعلن ان إصابته كانت في الفترة الأخيرة وانه يتعافي تدريجيا من أعراض المرض مع تلقي العلاج اللازم حتى يتعافى من المرض كليا

وقال قاسم في تصريحات صحفية إنه لم يخرج من منزله في القاهرة منذ شهر ونصف حيث أنه أصيب بالفيروس بالفعل والتزم بالعزل المنزلي.

وأضاف الممثل الشاب أنه خضع الفترة الماضية إلى جلسات علاج وأقام في منزل بعيدا عن أسرته حتى لا تنتقل لهم العدوى مشيرا إلى أنه سوف يجري تحليل آخر خلال الأيام القليلة المقبلة حتى يتأكد من تماثله للشفاء.

وكانت قد انتشرت بعض الأخبار عن إصابة النجم كريم قاسم بفيروس كورونا بعد حضوره إحدى الحفلات التي أقامها رجل الأعمال «محمد حلاوة» في مدينة الجونة بعيد الفطر احتفالا بنجاح زوجته النجمة ريهام حجاج بمسلسل «لما كنا صغيرين» رمضان 2020

ونفي كريم قاسم أنه أصيب بفيروس كورونا خارج القاهرة وذلك في في حفل خاص بالجونة مؤكدا أنه لم يخرج من المنزل منذ بداية شهر رمضان المبارك

وأكد قاسم على أنه سيخرج للجمهور غدا في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ليحكي تجربته مع هذا الفيروس مضيفا أنه لا يخجل من الحكي عن هذه التجربة الصعبة.

علي الجانب الآخر ينتظر الفنان كريم قاسم عرض فيلمه “سواح” وهو من إخراج المخرج المصري أدولف العسال ومن تأليف الكاتب الكندي دنيس فوون.

كانت آخر أعمال كريم قاسم خلال موسم دراما رمضان الماضي مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج وخالد النبوي ومحمود حميدة ونسرين أمين وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

Talaat Sharaby

TV&Cinematic Director and certified journalist

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى