فن وثقافة

درة: افتقد شغلى والعمل مع الفريق

ياسمين عبد الصمد

نشرت الفنانة درة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة لها، معلقة عليها قائلة :”أكثر ما أفتقده.. عملي.. الانخراط في مشاريع جديدة.. أن تكون مبدعًا.. أن تكون منتجًا.. تعاونًا جديدًا.. العمل مع طاقم.. شخصيات جديدة وقصص جديدة لأرويها”.

وبالفعل تبدأ النجمة درة في استئناف تحضيرات فيلمها الجديد “الكاهن”، الفترة المقبلة، وتعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة وصناع الفيلم لوضع خطة نهائية لموعد انطلاق التصوير الشهر المقبل مع إجراءات الوقاية اللازمة لفيروس كورونا.

حيث كان مفترض أن ينطلق التصوير بعد موسم عيد الفطر الماضى ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيل العمل، ويشرك في بطولة العمل النجم هانى سلامة ومحمد ممدوح والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

وكانت آخر أعمال درة السينمائية فيلم “يوم وليلة”، للمخرج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى، من بطولة خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع وخالد سرحان، ومحمد عادل، وآخرون من النجوم، ودارت أحداثه حول أحد أمناء الشرطة، الذي يتولى البحث في بعض القضايا الاجتماعية، وخاصة تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق