فن وثقافة

مشاهير تيك توك خلف القضبان .. اخرهم شيري هانم وابنتها

ساره طبل

تصدرت أنباء القبض على سيدة مصرية تدعى”شريفه “وشهرتها شيري هانم وابنتها “نورا ” تسمى زمردة محركات البحث في مصر لاتهامهما بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري وانتهاكهما حرمة الحياة الخاصة ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام

وقد تمكنت الأجهزة الأمنية عقب تقنين الإجراءات من تحديد هوية السيدتين وتبين أنهما سيدة وابنتها مقيمتان فى القاهرة وتم ضبطهما
وأقرت السيدتان بإنشائهما قناة بأحد مواقع التواصل الاجتماعي لإعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى خادش للحياء العام

بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية والحصول على استفادة وربح مادى واستدراج عملائهما من خلال التواصل عبر أحد برامج التواصل على الهواتف المحمولة وضبط بحوزتهما 3 هواتف محمولة “مُحمَّل عليها بعض الفيديوهات المخلة والمحادثات النصية المتبادلة مع بعض الأشخاص ولاب توب ومبلغ مالى من متحصلات نشاطهما وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

والتحريض على الدعارة ولكن لحظة ليست هذه هي الواقعة الأولى التى يواجهها مشاهير تيك توك فقبل ذلك تم إلقاء القبض على حنين حسام ومودة الأدهم وسما المصري ومنة عبد العزيز بسبب المحتويات التي يتم تقديمها والتى تخالف الذوق العام وتحث على الفجور .

ونشرت فيديوهات للمتهمتين تتضمن إعلانهما إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

وقد أعربت الإعلامية بسمة وهبة استياءها بعد تداول بعض مواقع التواصل الاجتماعى مقاطع فيديو لسيدة تدعى “شيري هانم” وابنتها يقمن من خلالها باستخدام إشارات وإيماءات وألفاظ تخدش الحياء العام.

وقالت خلال برنامجها “كل يوم” المذاع على شاشة “ON” “هذه السيدة تعلم ابنتها الرقص وتعرض فيديوهات لابنتها الصغيرة في السن”

وأضافت بسمة وهبة “البنت في سن صغيرة ووالدتها تعلمها التراقص والتمايل كأنها في ملهى ليلي”

مستطردة: “أنت بتستغلى ابنتك لتحقيق مشاهدات.. يعنى بداية طريق طفولتها ترقص وتعريها وتهزيها وتعملي مشاهدات.. دي اسمها تجارة بالبشر والقانون يجرم ذلك ولا بد من وقف ضد هذه الممارسات”

7 اتهامات تواجههما كلا من المتهمتين «شريفة» وشهرتها «شيري هانم» و«نورا» وشهرتها «زمردة» بعد قرار النيابة العامة بحبسهما 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات في نشرهما فيديوهات منافية للآداب العامة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل السوشيال ميديا تعرف عليها..

7 اتهامات تواجه شيري هانم وابنتها زمردة

*الاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري.

*إعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة على مواقع التواصل الاجتماعى.

*ارتكاب جريمة انتهاك حُرمة الحياة الخاصة.

*نشرهما بقصد التوزيع والعرض صورا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام.

*اعتياد إحداهما “زمردة” ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها.

*إنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.

*التربح من الأفعال الخادشة للحياء.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق