فن وثقافة

وفاة شقيق الفنانتين” بوسى ونورا”محمد قدري

ساره طبل
توفى محمد قدري شقيق الفنانتين نورا وبوسى مساء اليوم السبت متأثرا بأزمة قلبية مفاجئة ولم تكشف الأسرة عن موعد ومكان تشييع الجثمان ولكن من المنتظر أن تتم الإجراءات بحضور عدد قليل من أفراد الأسرة التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

واعلنت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على إنستجرام وفاة محمد قدري شقيق الفنانتين بوسي ونورا.

علقت: “توفي محمد قدري شقيق الفنانة بوسي ونورا أسكنه الله فسيح جناته أزمة قلبية خالص التعازي للأسرة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسى مسلسل “البرنسيسة بيسة” بطولة مى عز الدين وشارك فى بطولته كل من الفنانة نجم مسرح مصر محمد أنور وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد وتم طرحه في موسم رمضان الماضى .

وشاركت بوسى في مسلسل “قيد عائلى” ودارات أحداثه حول فكرة الصراع بين شقيقين “فضل وكامل” وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع ولكل واحد من الشقيقين منطقة فى الصراع والذى يدور بين الجميع الكبار والصغار ونكتشف أنه يمتد فى جميع الاتجاهات وهكذا الكثير.

مسلسل “قيد عائلى” تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، إيهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

وكانت هدى الشقيقة الكبرى للنجمتين بوسي ونورا توفيت في مارس الماضي وتم تشييع جثمانها بحضور الأهل والأصدقاء وعدد محدود من نجوم الفن.

يذكر أن الراحلة هدى ظلت بعيدة عن الأضواء بعكس شقيقتيها، وظهرت مرات محدودة في مناسبات عائلية كانت آخرها الاحتفال بعيد ميلاد ابنة شقيقتها مي نور الشريف وبدا واضحا أنها تعاني من متاعب صحية.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق