فن وثقافة

انفصال حسن الرداد عن إيمي سمير غانم … يشعل مواقع التواصل

ساره طبل

أشعل الحديث عن طلاق النجمين المصريين ايمي سمير غانم وحسن الرداد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية خلال الساعات الماضية.

حيث انتشرت عدد من التقارير التي أكدت أن الثنائي انتهي بهما الأمر إلي الطلاق .. وهو الأمر الذى أخرج الفنان حسن الرداد عن صمته عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر من خلال تدوينه

كتب فيها : ” الصحافة الصفراء لا تنتهي .. للأسف في بعض المواقع لازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين .. أقول لهم “عيب” احترموا مهنتكم” .

وما ان نشر الفنان حسن الرداد تلك التغريدة حتي تفاعل معها العديد من متابعيهم بتمني استمرار الحياة الزوجية لـ حسن وايمي طويلا كما طالبه البعض بألا يلتف للشائعات التي تحاول تعكير صفو علاقتهما.

واكدت الأخبار أن الطلاق حدث منذ أسابيع وسط تكتم كبير من الطرفين وقد عادت ايمي سمير غانم للاستقرار ببيت والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز بمنطقة الدقي وحزمت حقائبها من بيت الزوجية ثم قامت بحذف الرداد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت الفنانة ايمي سمير غانم على هذه الشائعة بعد زيادة انتشارها بالنفي القاطع، وأكدت أن علاقتها بحسن قوية جدا ولا يوجد أي خلافات على الاطلاق وليس منطقيا أن يتم التكتم على الطلاق ان وقع فهذا ليس عيبا وهو مثل الزواج لا يمكن اخفاؤه.

كما خرج أيضا المذيع الشهير رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم ونفى خبر طلاق ايمي والرداد

على جانب سبق وأكد الفنان حسن الرداد أنه لا يملك أى حساب على تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك مشيرا إلى أن هناك أحد الأشخاص الذين ينتحلون شخصيته حيث قام الرداد بنشر “سكرين” من حساب مزيف باسمه على تيك توك

وعلق عبر حسابه على “فيس بوك” “الأكونت ده مزيف وأنا ماعنديش أكونت على تيك توك وغير مسئول عن ما يكتبه هذا الشخص المنتحل” حيث يتضمن هذا الحساب أكثر من 135 ألف متابع يعتقد أن هذا الحساب هو الحساب الرسمى لحسن الرداد على تيك توك.

وقد اعتذرت ايمي هذا العام عن المشاركة في الماراثون الرمضاني هي وشقيقتها دنيا وفضلت ايمي الراحة بعد تقديمها العام قبل الماضي مسلسل “سوبر ميرو” وتعبها الشديد فيه مما أثر على وضعها الصحي بعد ذلك

وتحضر ايمي حاليا لعمل سينمائي ربما تشارك فيه مع الرداد بعد غياب منذ اخر افلامهما “إلبس عشان خارجين” منذ حوالي 4 سنوات وتنتظر ايمي فتح الاستوديوهات وعودة النشاط الفني والسينمائي بعد تجاوز أزمة فيروس كوفيد 19 والتي تعاني مصر حاليا من ذروتها خاصة أن الأطباء حذروا ايمي من ضعف مناعتها وخطورة تعرضها لأي عدوى لأن وضعها الصحي مؤخرا لم يكن مستقرا بشكل كامل

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق