سياسة

رفض رفع الحصانة عن” إلهامي عجينة” في قضية سب أطباء «شربين»

أنقذت لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب النائب إلهامي عجينة خلال اجتماعها اليوم د برفض طلب النائب العام بالإذن برفع الحصانة عن النائب لسماع أقواله على خلفية سب وقذف أطباء مستشفى شربين العام.

وأكدت اللجنه علي لسان وكيل اللجنة النائب إيهاب الطماوي كل الاحترام والتقدير لجيش مصر الابيض سواء اطباء أو ممرضين وأن كافة مؤسسات الدولة وعلي رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي يقدرون دورهم.

وكان اجتماع اللجنة التشريعية اليوم الثلاثاء قد شهد جدل حول الإذن بسماع أقوال النائب أمام النيابة العامة حيث اعتبر بعض النواب أن «عجينة» ذهب لخدمة أهالي دائرته محذرين من أن معاقبة النائب قد تؤدي لتجاهل مطالب النواب التي ينادوا بها لخدمة أهالي دوائرهم.

وكانت إدارة مستشفى شربين العام بمحافظة الدقهلية أصدرت بيانا في وقت سابق عن زيارة النائب إلهامى عجينة وتعامله بشكل لا يليق مع أطباء المستشفى واتهمته بالتعدي على الفريق الطبي بالمستشفى وتم نشر فيديو من خلاله يقوم فيه النائب بتوجيه اتهامات لمستشفى شربين.

فيما أعرب النائب إلهامي عجينة أمام اللجنة عن احترامه للأطباء و«الجيش الأبيض» مشددا على أهمية مساعدتهم خاصة في هذه الظروف التي تمر بها البلاد وقال إنه من حق أي جهة أن تطلب التحقيق معه

وتابع: «لم أذهب للتفتيش على المستشفى وإنما ذهبت لمساعدة مريض استغاث بي»

وأضاف النائب: «الأطباء اتهموني بأني أرغب في التفتيش عليهم، في حين أنني طالبت معالجة الأخطاء، فتعاملوا معي بمنطق أن الهجوم خير وسيلة للدفاع».

فيما أكد النائب إيهاب الطماوي وكيل اللجنة التشريعية والذي أدار الاجتماع على احترام وتقدير اللجنة لجيش مصر الابيض سواء أطباء أو ممرضين وأن كافة مؤسسات الدولة وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي يقدرون دورهم.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق