حوادث وقضايا

تحقيقات المباحث حول مذبحة اسره كامله بالإسماعليه

هبه حموده

أمر المستشار وليد جمال المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية بدفن جثة قتيل مذبحة الأسرة بالإسماعيلية، بعد تشريحة.

وكان المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية قد أمر بانتداب فريق من النيابة العامة بإشراف يوسف الدفتار رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية ومحمد العبودى مدير نيابات القنطرة، لحضور تشريح جثمان القتيل في الواقعة التي هزت الإسماعيلية بالقنطرة غرب، والذي عثر عليه مقتولا وإصابة زوجتة وابنتية وزوجة شقيقة بطعنات وجروح قطعية وحالتهم العامة سيئة.

 وتبين من المعاينة الأولية للطبيب الشرعي، أثناء تشريح جثة القتيل أنه في العقد الثالث من العمر ومصاب بطعنة بالبطن وجرح قطعي بالرقبة مع احتمالية إحداث القتيل واستعجلت النيابة العامة تقرير الصفة التشريحية للقتيل.

وكان اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من العقيد ياسر ياسين مأمور مركز القنطرة غرب يفيد بالعثور على جثة عامل وإصابة زوجته وطفلتيه وزوجة أخيه بطعنات وجروح بأنحاء متفرقة من الجسم.

وتوصلت تحريات فريق البحث الذي ضم العميد عصام عطوان رئيس مباحث الإسماعيلية، والعقيد ياسر عبدالرحيم، والرائد محمد ثروت رئيس مباحث مركز القنطرة غرب، أن وراء ارتكاب الجريمة هو الزوج الذي يمر بأزمة نفسية وقام بطعن زوجته وطفلتيه وزوجة شقيقة.
 

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق