سياسة

مغردون يحتفلون بإنجازات الرئيس: واثق الخطوة يمشى ملكا

تصدر هاشتاج “مصر العفيه مع السيسى” أطلقه المصريون احتفاء بمسيرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لإنقاذ الوطن من يد جماعة الإخوان الإرهابية وقيادة مصر نحو طريق الاستقرار والبناء والتنمية المستدامة على مدار 6 سنوات من حكمه للبلاد

وتصدر الهاشتاج الذى ضم فى تغريدات ملحمة وطنية للتعبير عن حب ودعم الشعب المصرى لرئيسه، تريند مصر على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

وشارك حساب باسم أشرف على الهاشتاجوكتب “مصر العفيه رغم أنف الحاقدين والحاسدين والمأجورين والكارهين” ونشر آخر مجموعة صور لمنطقة تل العقارب قبل وبعد تطويرها ضمن خطة الدولة لتطوير العشوائيات وكتب فى تعليقه عليها

“دى منطقة تل العقارب بين السيدة عائشة والسيدة زينب.. مبارك سابها 30 سنة كده.. عشوائيات بدون مرافق ومحاوطاها الزبالة.. جه السيسى حولها لروضة السيدة.. هد العشش وبنالهم عمارات ذات طراز معمارى إسلامى ودخل الصرف والمياه والكهربا وبقت كده”

وقال مصطفى الوحش فى تعليقه على صورة للرئيس السيسى وهو يسير برفقة عدد من زعماء العالم “واثق الخطى يمشى ملكًا” وأضاف سامح عادل “جيشنا قادر.. مصر العفيه مع السيسى” وشارك عمرو أحمد بتعليقه

“كام مليون مصرى حس بالعزة والقوة وقيمة بلدنا مع رجوع المصريين من ليبيا من عند شوية صيع مبيسألوش لا لأمم متحدة ولا مجلس أوروبى ولا جماعة عربية.. الحمد لله إن لمصر رئيس قوى يعلو بالمواطن البسيط”

كما شارك بكر جمال على الهاشتاج وقال “هذا الرجل حقا يستحق كل الشكر والتقدير.. هذا الرجل الذى يقف صامداً أمام أعدائه .. مصر محاطه من كل الجهات ولولا هذا الرجل لكانت مصر قاعدة للحروب والنهب”، وأضاف خالد الحلوانى “لو أن هذا الزعيم كل ما عمله خلص الشعب من الإخوان.. كفايه يكون زعيم الأمة مدى الحياة”.

وشاركت أخرى بتعليقها على الهاشتاجةبنشر صورة للرئيس السيسى وكتبت: “مصر لن تركع إلا لله.. واللى فى ضهره راجل زيك.. عمر ضهره ما ينكسر”، فيما قال عادل “اللهم استودعتك عبد الفتاح السيسى اللهم انصره واحميه واحفظه واجعل فتح خزائن الأرض على يديه”.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق