رئيس مجلس الأدارة

كمال كبشة يكتب : الرئيس الإنسان

 

 

ارهقتنا في وصفك واحتارت عقولنا فمع كل يوم تطل علينا بإنجاز او حكمة او بصمة او توجيه يعكس حبك لهذا الوطن وابناء هذا الوطن ، لم نعتاد ابدا ان نرى رئيس دولة يتوقف في الطريق ليطمئن على حادث بسيط لشابين من شباب مصر الغالية التي اعدتها من العدم الى الوجود من جديد .

تتابع ابناؤك في شتى بقاع العالم تحرر الأسير وتجبر المكسور وتتابع الحقوق ، وهل لحادثة مثل تحرير ابناء مصر من قبضة المليشيات المارقة في ليبيا امرا يسيرا ، كلا والف كلا انها مهابة الرئيس وجنودة الشرفاء انها مهابة مصر التي رفعت رايتها بشموخ ، فنحن متيقنين ان لديك الكثير والكثير وسترفعها عاليا .

لتسمح لنا يافخامة الرئيس ان نوفيك جزءا ولويسيرا من حقك علينا ونحن على اعتاب ذكرى 30 يونيو التي صححت المسار وبسواعد الأخيار ورفقاءك الأبطال .

لقد علمتنا من جديد معاني كثيرة ودرستنا اصول التضحية والعمل والبناء وحب الوطن والتفاني والإخلاص والشرف والنزاهة والأمانة ، لذلك نحن مدينين لك بالكثير والكثير .

فخامة الرئيس الإنسان ، عبدالفتاح السيسي نصدقك القول بأنك سيتوقف التاريخ امامك كثيرا وسيبدأ صفحة جديدة بدايتها عهدك الميمون فقد اختصرت اكثر من 60 سنة في سنوات معدودة عملت في صمت وتركت انجازاتك تتحدث امام اعداء الوطن وترد عليهم ، تمشي بخطى ثابتة واثقة حثيثة .

لذلك نقولها مطمئنين لسنا قلقين على هذا الوطن واثقون بأن الله سينصرك نصرا عزيزا مؤزرا في كل ملفات التحدي الداخلية والخارجية ، لأن الأمانة والصدق والإخلاص ومصلحة الوطن هما اسلاحتك وهدفك ، نحن معك نؤزرك بالدعاء والعمل الدؤوب نستمد عزيمتنا من عزيمتك الصلبة .

ولربما قال ابو الطيب المتنبي هذا البيت من الشعر فيك قبل مئات السنين وهو لا يدري عندما قال ، اذا غامرت في شرف مروم فلا ترضى بمادون النجوم ، فطعم الموت في امر حقير كطعم الموت في امر عظيم . فدائما همتك عالية وطموحك يتخطى حتى النجوم فسير على بركة الله بسفينة مصر الى بر الأمان نحو مزيد من الإنجازات والأمال .

الوسوم

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق