حوادث وقضايا

محامية بالدقهلية : تنذر مدير الأمن ومدير تنفيذ الأحكام للقبض على عميد متقاعد يحتمي بنفوذ أبناؤه

 

وجهت الأستاذه هند امين المحامية بالمنصورة إنذارا الى مدير امن الدقهلية ومدير تنفيذ الأحكام بالمدرية ومأمور مركز قسم ثاني ورئيس مباحث قسم ثاني وذلك لإقامة جنحة مباشرة للقبض على محكوم.

وكشفت المحامية هند امين أن المحكوم المطلوب القبض عليه عميد شرطة متقاعد يدعى (ص. س) عليه حكمين قضائيين ويتحصن بنفوذ ابنه الذي يعمل بمدرية امن الدقهلية حيث يشغل رتبة مقدم في الرقابة الجنائية ويدعى (م. ص. س) وملفاته معروفة لدى قيادات المدرية من أن والده ووالدته من ارباب المشاكل والسوابق ولديهم قضايا نصب واحتيال مع مواطنين في الدقهلية.

وأكدت المحامية هند امين قائلة إنني على ثقة كبيرة من أن قيادات مديرية امن الدقهلية ومفتشي المديرية الذين يتمتعون بأقصى درجات النزاهة الحزم والحسم انه بمجرد أن يعرفوا او تصلهم تلك المعلومات سيتخذون الإجراءات اللازمة والسريعة مشيرة الى أنها تثق في تحركهم الحازم وتطبيقهم للقانون وتنفيذ الأحكام على الجاني والمتهم دون تردد مهما كان اسمه او كنيته.

وقالت المحامية هند امين أن المتهم له مكان معلوم ومعروف إلا أن ملخص المشكلة تكمن في أن نجله الضابط في المديرية الذي يعمل في محيط سكنة يمثل عقبة امام تنفيذ الحكمين ضد والده، إضافة الى شقيقه الأخر الذي يعمل مستشار في مجلس الدولة بالمنصورة أيضا ضمن محيط سكنه ويدعى (أ. ص. س) حيث على ارض الواقع يتم استخدم الوظائف العامة وحصانتها في إهدار حقوق المواطنين وتقويض هيبة الأحكام القضائية بشكل مخالف لكل القوانين والأعراف والدستو الذي كفل العدالة والمساواة أمام هيبة القانون.

وقالت المحامية هند أمين أن المتهم يقوم بعمليات تلفيق للقضايا وتزوير لوصولات أمانة بهدف ابتزاز الخصوم مشيرة الى أنها تقدمت بشكوى الى مباحث الأموال العامة برقم 3 أحوال بتاريخ 22 /1/2020 ضد تنظيم عصابي يفوده عميد الشرطة والمدان بأحكام قضائية بهدف ابتزا موكلي والضغط عليه للتنازل ، مؤكدة انه ببساطة يمكن كشف خيوط وتشابكات عصابة وصولات الأمانة التي تهدد الأمن الاجتماعي من خلال التحريات ومواجهة المزور الذي ادعى بهتانا وزورا بوصل أمانة مضروب بقيمة 850 الف جنيه حيث يقوم من خلاله بإشغال الجهات الرسمية للدولة في ظل ظروف استثنائية ، متسائلة هل يمكن أن يقوم شخص بتوقيع وصل أمانة لشخص أخر دون أن يكون بينهم أي اتصال هاتفي من أي نوع او دون أن يلتقى به او توجد سابق علاقة او أي تعامل من نوعه ن وقالت نملك كل وثائق الإدانة التي تدين كل اطراف العصابة بما فيها العميد المتقاعد حيث سبق وان نفذوا عملية تزوير مشابهة وحصلنا على احكام نهائية لأحد أعضاء التنظيم العصابي إلا انهم يقومون بممارسة نفس النهج مجددا بذات النهج والغباء .

وختمت المحامية هند امين بثقتها الكبيرة في قيادات مدرية امن الدقهلية التي تتمتع بنزاهة وسمعة امنية عالية في أن تجعل من الجاني المتهم عبرة لكل من يتغول على المواطنين الشرفاء .

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق