رياضة

طارق العشري: “لن أوافق على رحيل محمود وادى للزمالك في الصيف”

جهاد فؤاد

أكد طارق العشري المدير الفني للفريق الأول للنادي المصري البورسعيدي، أن استكمال بطولة الدوري الحالي أمر صعب على جميع الفرق.

قال العشري في تصريحات خاصه له من خلال برنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة “Ten”: ان استكمال الدوري أمر صعب للغاية، بخاصة وأننا نحتاج 8 أسابيع تأهيل للاعبين، بعد الفترة الطولية التي شهدت توقف النشاط وتعدت ال 100 يوم.

وأكمل حديثه قائلا بأن الوقت صعب للغاية واستكمال الدوري يوم 25 من الشهر المقبل أمر شديد الصعوبه وقال بأن لاعبي الدوري يحتاجوا على الاقل الي شهرين لفتره الاعداد والفترة المحدده لهم غير كافيه.

وأشار قائلا ” هذه التواريخ التي نسمع عنها، فلو تعاقدت مع ساحر لإعداد اللاعبين خلال 30 يوم فقط لن ينجح، يجب أن نحصل على عامل التوقيت الجيد لنتمكن من إعداد اللاعبين لخوض منافسات مضغوطة”.

أكد طارق العشري عدم رحيل أى لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، وبالاخص محمود وادي مهاجم الفريق، بعدما ترددت أنباء عن وجود مفاوضات مع الزمالك لضمه ، خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة وأكد بأنه لن أوافق على رحيل محمود وادى للزمالك في الصيف المقبل، نظرًا لحاجة الفريق لخدماته

الوسوم

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق