فن وثقافة

جاستين بيبر يظهر لاول مره بعد اتهامه باغتصاب امرأتين

ساره طبل

بعد ساعات من اتهامه باغتصاب اثنين من النساء عامي 2014 و 2015 ظهر جاستين بيبر البالغ من العمر ( 26 عاما ) حول تردده علي صالة الألعاب الرياضية ثم توجه نجم البوب ​​الكندي لاجتماع في لوس أنجلوس.

التقطت عدسات مصوري ” البابارتزي ” عدة صور لجاستين بيبر في لوس أنجلوس حيث ظهر وهو يتحدث بهاتفه المحمول و كان بيبر يرتدي ” hoodie ” باللون الأحمروشورت باللون الأسود و حذاء رياضي باللون الأبيض .

يذكر أن جاستن بيبر هو أحدث المشاهير الذين اتهموا بالاعتداء الجنسي وهو ما أشعل العديد من الصفحات الفنية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير” تويتر” فقد نشر موقع ” Heavy ” تقرير يؤكد أن هناك ادعاءات بالاعتداء الجنسي وُجهت ضد جاستين بيبر من قبل سيدتين

وجدير بالذكر قد نفى مغني البوب جاستن بيبر مزاعم امرأة اتهمته بالاعتداء عليها جنسيا عام 2014 مقدما فواتير وأدلة أخرى قال إنها تثبت أن من المستحيل وجوده فى فندق بولاية تكساس الأمريكية زعمت المرأة بأنه مسرح الحادث.

وقال في سلسلة تغريدات مطولة على تويتر أمس الأحد “هذه القصة غير حقيقية” مضيفا أنه سيتخذ إجراء قضائيا وقال بيبر “هذه القصة مستحيلة وفقا للواقع ولذلك سأعمل مع تويتر والسلطات لاتخاذ إجراء قانوني”.

وكانت امرأة تدعى دانييل اتهمت بيبر على تويتر بالاعتداء الجنسي وقالت المرأة إنه اعتدى عليها في فندق بمدينة أوستن في ولاية تكساس يوم التاسع من مارس 2014 بعد وصوله فجأة لحضور مهرجان موسيقي.

وحذفت تغريدات المرأة ولم يتسن الوصول إليها للتعقيب.

وقدم بيبر أمس الأحد فواتير فندق ورسائل بريد الكتروني وتقارير إخبارية قال إنها تثبت أنه كان يقيم مع صديقته آنذاك سيلينا جوميز وأصدقاء آخرين في مواقع مختلفة بأوستن في يوم الاعتداء المزعوم.

admin

رئيس تحرير موقع وجريدة نبض الدقهلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق