فن وثقافة

« مي عمر » تسأل جمهورها الشعر الطويل ام القصير

غفران محمود

كشفت الفنانة مي عمر عن أفضل إطلالة لها يحبها زوجها المخرج محمد سامي

ونشرت مي صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” ظهرت فيها بـ”شعر قصير” وعلقت :”هذا هو المظهر المفضل لزوجي، أنا أفضل الشعر الطويل، ما رأيكم الشعر القصير أم الطويل؟.

مي عمر تزوجت من المخرج محمد سامي عام 2010 وأنجبا طفلتين هما “تايا، سيلين”

وشاركت الفنانة مي عمر في مسلسل “الفتوة” الذي عرض في سباق دراما رمضان 2020 وهو من بطولة ياسر جلال، رياض الخولي، مى عمر، نجلاء بدر، مجدي فكري، أحمد خليل، أحمد خالد صالح، مها نصار، صفوة، دياب، ليلى أحمد زاهر.

على صعيد آخر بدأ القائمون على مسلسل “لؤلؤ” للفنانة مى عمر والتى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية، فى عقد أول جلسات العمل لوضع الخطوط العريضة على الشخصيات فى سيناريو العمل الذى تكتبته زينب عزيز وانتهت من نصف الحلقات، ويخرجه محمد عبد السلام، وتم ترشيح عدد من الفنانين للمشاركة فى البطولة.

وتبدأ الشركة المنتجة للمسلسل فى عملية التعاقدات الأسبوع المقبل، بعد معرفة كل فنان من الذين تم ترشحيهم طبيعة دوره وتسلم نسخة من السيناريو من أجل تحديد موقفه النهائى من المشاركة فى العمل، تمهيداً لبدء التصوير نهاية شهر يوليو المقبل، حيث تم ترشح كل من أحمد زاهر، ادوارد، نجلاء بدر، أحمد مجدى، نرمين الفقى وعدد آخر من الفنانين وأبدوا موافقة مبدئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق