حوادث وقضايا

شاب يلقى زوج والدته من الطابق الـ5 بعد اغتصابه شقيقته وحملها منه بالبساتين

شهدت منطقة البساتين واقعة مأساوية عندما أقدم شاب بمساعدة 3 آخرين بإلقاء زوج أمه “عامل” من الطابق الخامس انتقامًا منه على اغتصاب شقيقته وحملها منه سفاحًا بمنطقة البساتين.

وقد تلقى الأجهزة الأمنية بلاغا بوجود متوفى بأحد الشوارع بعد سقوطة من أعلى عقار وعثر عليه مصابا بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم وعلى جثتة آثار تعذيب وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات دلت على قيام شاب بمساعدة أقربائه بإلقائه من الطابق الخامس وقال شهود عيان لرجال المباحث: إن المجنى عليه متزوج من والدة الشاب المتهم منذ سنوات

وأضافوا أن الشاب و٣ آخرين قاموا بالتعدى على ابنة زوجته وشقيقة المتهم جنسيًا وحملت منه سفاحًا فقام شقيقها بمساعدة أقربائه بإلقائه من الطابق الخامس وبناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ونصت الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات على أنه “ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية (أى جناية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى”.

وأوضحت أن هذا الظرف المشدد يفترض أن الجانى قد ارتكب إلى جانب جناية القتل العمدى، جناية أخرى وذلك خلال فترة زمنية قصيرة، مما يعنى أن هناك تعدداً فى الجرائم مع توافر صلة زمنية بينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق